موقع لطلاب القانون في جامعة النجاح
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سنايدر يعود إلى الملاعب الشهر المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤي سمارة



المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 03/09/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: سنايدر يعود إلى الملاعب الشهر المقبل   السبت سبتمبر 13, 2008 5:10 pm

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الصادرة يوم السبت أن الجناح الهولندي الدولي ويسلي سنايدر سيعود إلى صفوف فريقه ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين أسرع مما كان متوقعا في السابق وقد يلعب مع الأخير اعتباراً من أوائل الشهر المقبل.

وكان سنايدر (24 عاماً) تعرض لإصابة خطرة في ركبته خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام آرسنال (صفر-1) في 3 آب/أغسطس الماضي في كأس الإمارات.

وخرج الهولندي على حمالة بعد اصطدامه بلاعب وسط آرسنال الفرنسي أبو ديابي في الشوط الثاني، وتبين لاحقاً أنه أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وكانت التوقعات الأولية تشير إلى أن لاعب أياكس أمستردام السابق سيغيب عن الملاعب حوالي ستة أشهر، إلا إن "ماركا" ذكرت أن اللاعب يتعافى بسرعة من هذه الإصابة، وقد يكون جاهزاً للعب مع فريقه في الخامس من الشهر المقبل أمام إسبانيول في إطار المرحلة السادسة من الدوري المحلي.

ويعتبر سنايدر الذي انتقل إلى ريال مدريد الموسم الماضي، من المفاتيح الأساسية في تشكيلة المدرب الألماني بيرند شوستر إلى جانب مواطنيه اريين روبن والمهاجم رود فان نيستلروي، وهو كان سجل تسعة أهداف الموسم الماضي إضافة إلى تمريره ست كرات حاسمة.

يذكر أن ريال مدريد يضم في صفوفه خمسة لاعبين هولنديين، هم سنايدر وروبن وفان نيستلروي ورويستون درينتي إضافة إلى الوافد الجديد صانع الألعاب المميز رافاييل فان در فارت القادم هذا الموسم من هامبورغ الألماني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سنايدر يعود إلى الملاعب الشهر المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية القانون-جامعة النجاح الوطنية :: منتدى الترفيه والتسلية والرياضة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: