كلية القانون-جامعة النجاح الوطنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع لطلاب القانون في جامعة النجاح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو ياسين
مشرف ساحة الناقشات الجاده وقسم تساؤلات
أبو ياسين

المساهمات : 118

ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين Empty
مُساهمةموضوع: ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 9:31 pm

أنا من أشد المعارضين لها بس قبل ما أحكي رأي بدي أسمع منكم

أخوكم /أبو الياسين
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 87

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 12:04 pm

انا ضد تطبيق عقوبة الاعدام لانها لا تشكل الردع والزاجر الحقيقي لبقية المجرمين فمعظم المجرمين يكونون اساسا يكرهون الحياة واعدامهم لن يشكل فرقا ثم ان مسألة الموت أصبحت شيئا عاديا لا يحرك ساكنا لدى الناس وكذلك فان كافة الابحاث اكدت بأن العقاب النفسي يكون له تأثير أشد وأكبر وقعا من العقاب الجسدي
https://najahlaw.yoo7.com
نبضة قلب

نبضة قلب

المساهمات : 79

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 9:56 pm

حابة اعمل مداخلة بالرغم من انو معلوماتي مو كتير بالقانون
يلي بيعمل شي بيستحق انو يطبق علية الاعدام لازم يطبق حتى غيرو ما يغلط الغلطة نفسها ويخاف وما يركن انو ما رح (ينعدم) والله الكلمة بتخوف pale

بس ليش يلي بيعمل شي بيستحق الاعدام انو ما يطبق علية هيك شي Question Rolling Eyes
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 87

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 9:59 am

انا معك فيمل تقولين ولكن انا ارى ان الحبس مدى الحياه مع الاشغال الشاقه لها تأثير أكبر من الاعدام ثم ان في الحبس فرصه للتوبه والرجوع الى العقل والدين
https://najahlaw.yoo7.com
ن
زائر

مُساهمةموضوع: رد   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:15 am

انا اوافقك الرأي اخي admin العقاب النفسي اشد ضرر من العقاب الجسدي ولكن الذي يرتكب جريمة قتل يجب ان يقتل بالاعدام لنقلل من عدد المجرمين...
Arrow Arrow Arrow
لحن الحياة

لحن الحياة

المساهمات : 118

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 2:06 am

عقوبة الاعدام اشد العقوبات واخطرها بس انا مع تطبيق عقوبة الاعدام في حالات وضدها في حالات اخرى ,والاشغال الشاقة المؤبدة يمكن تكون في بعض الظروف اشد تأثير في نفس الجاني وتحقق الغاية من العقاب
سكون الليل

سكون الليل

المساهمات : 61

مُساهمةموضوع: ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين   ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين I_icon_minitimeالإثنين يناير 05, 2009 1:41 pm

مع اني ما بعرف كتير بالقانون بس من وجهة نظري انه عقوبة الاعدام لازم تتطبق على الي بيستحقها لانها برايي الرادع الاقوى للي بتسوله نفسه لحتى يرتكب جريمه وصحيح انه احيانا بكون التعذيب النفسي اشد على بعض المجرمين ولكن الموت بهاي الطريقه (الاعدام )بطرقه انا برايي اقوى ولازم يتنفذ امام جميع الناس لحتى الي بيفكر انه يرتكب شي يعيد حساباته ويتوب لربه pale

ما رأيكم بتطبيق عقوبة الاعدام في قانون العقوبات المطبق في فلسطين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-