كلية القانون-جامعة النجاح الوطنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع لطلاب القانون في جامعة النجاح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سجل دخولك بكتابة سورة واللي بعدك بكتب السورة اللي بعدها

كاتب الموضوعرسالة
يارب اموت

المساهمات : 13

سجل دخولك بكتابة سورة واللي بعدك بكتب السورة اللي بعدها Empty
مُساهمةموضوع: سجل دخولك بكتابة سورة واللي بعدك بكتب السورة اللي بعدها   سجل دخولك بكتابة سورة واللي بعدك بكتب السورة اللي بعدها I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 6:00 pm

السلام عليكم
كيفكم يا احلى اعضاء باحلى منتدى انا اليوم جايبالكم فكرة كتيييييييييييير حلوة راح تفيدكم كتير ان شاالله والفكرة هي مبينة من العنوان بس انا راح اوضحها اكتر هلا يا حلوين بدنا كل واحد بفوت على هاد الموضوع انو ما يطلع الا لما يكتب سورة من اخر جزء من القران طبعا براحتكم ازا ما بدكم انتو حرين انا ما راح اجبر حدا بس طبعا اللي بدو يتفاعل معي ويكتب سورة راح يكون على الترتيب كيف يعني ؟يعني راح نبلش باخر سورة بالجزء الاخير واللي هي سورة الناس لاول سورة بالجزء واللي هي سورة النبأ ولما نوصل لسورة النبأ هيك بنكون كتبنا الجزء الاخير كلو بس بدي احكيلكم انو مش ضروري نكتب كل السورة يعني ازا كانت السورة طويلة بتكتب\ بتكتبي اية واحدة او آيتين او اكتر زي ما بدكم والعضو اللي بعدك بكمل الاية اللي بعدها.
شو يا حلوين ان شالله تكون عجباكم الفكرة .
يلا بدنا تفاعل واجر كمان .
اللهم اني اسالك كل من يفتح هدا الموضوع ويشارك فية ان تجعل له جنات الفردوس يا رب آآآآآآآآآمين
يلا يا حلوين بدنا تفاعل

سجل دخولك بكتابة سورة واللي بعدك بكتب السورة اللي بعدها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-